dimanche 25 décembre 2011

وقف اعانة حافز بعد 12 شهر


وقف اعانة حافز بعد 12 شهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجمعة 23/12/2011

كشف المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) سلطان السريع لـ «المدينة» عن الآلية التي سيتم التعامل بها مع المستفيدين من الإعانة المالية للبرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز)، في حالة انتهاء المدة المقررة لصرفها وهي سنة كاملة دون أن يجد المستفيد وظيفة مناسبة وفقا لمؤهلاته وخبراته، مبينا أن الإعانة يتوقف صرفها بعد السنة، فيما تمنح الفرصة للمستفيد للاستمرار في البرنامج التدريبي والتأهيلي حتى توظيفه.
وأوضح أن أي باحث عن عمل يقدم طلبه حاليا ويستوفي معايير وضوابط استحقاق الإعانة المالية سيدرج اسمه ضمن الدفعة الجديدة ويتم الصرف له اعتبارا من شهر ربيع الأول المقبل.
واشار إلى أن الإعانة تصرف كذلك للجامعيين المسجلين بنظام الانتساب، مطالبا الحالات التي تم ردها بتصحيح بياناتها من وزارة التعليم العالي. وأكد انه بالنسبة للمتقدمين من أمهات سعوديات واستوفوا معايير وضوابط الصرف، فبإمكانهم الاستفادة من برنامج (حافز).
وكان الصندوق قد أعلن عن استيفاء ما يزيد عن 700 ألف شاب وفتاة سعودية من الباحثين عن عمل لمعايير وضوابط استحقاق الإعانة المالية للبرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) في الدفعة الأولى،
وقف اعانة حافز بعد 12 شهر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire